نموذج التعليمات والاجراءات للمصحح

نموذج التعليمات والاجراءات للمصحح

نظم المحاسبة لمعايير تقويم الامتحانات

نظم المحاسبة لمعايير تقويم الامتحانات

نظم المحاسبة لمعايير تقويم امتحانات الطلاب

نظم المحاسبة لمعايير تقويم امتحانات الطلاب

اعتماد نتيجة استبيان الرضا الوظيفى

اعتماد نتيجة استبيان الرضا الوظيفى

مصادر التعرف الاحتياجات التدريبية

مصادر التعرف الاحتياجات التدريبية

معايير واجب توافرها فى القائمين على اعمال الامتحانات

معايير واجب توافرها فى القائمين على اعمال الامتحانات

معايير اختيار وكيل و رئيس القسم

معايير اختيار وكيل و رئيس القسم

معايير اختيار مدير وحدة الجودة بكلية الهندسة

معايير اختيار مدير وحدة الجودة بكلية الهندسة

معايير اختيار رؤساء اللجان بكلية الهندسة

معايير اختيار رؤساء اللجان بكلية الهندسة

معايير اختيار المدربين

معايير اختيار المدربين

معايير اختيار القيادات الادارية

معايير اختيار القيادات الادارية

معايير اختيار القائمين على اعمال الامتحانات

معايير اختيار القائمين على اعمال الامتحانات

مركز تقويم الامتحانات

مركز تقويم الامتحانات

قسم الهندسة المعمارية

قسم الهندسة المعمارية

دليل اخلاقيات المهنة بكلية الهندسة 2015

دليل اخلاقيات المهنة بكلية الهندسة 2015

لمؤتمر الدولي للعلوم الهندسية وتطبيقاتها (ICESA)

لمؤتمر الدولي للعلوم الهندسية وتطبيقاتها (ICESA)

معيار المشاركة المجتمعية

معيار المشاركة المجتمعية

خطة تقويم الطلاب العام 2016_2016

خطة تقويم  الطلاب العام 2016_2016

توصيات مؤتمر القوى الميكانيكية 2016_2016

توصيات مؤتمر القوى الميكانيكية 2016_2016

توافق أنماط التعليم المستخدمة لتحقيق المخرجات المستهدفة للتعليم

توافق أنماط التعليم المستخدمة لتحقيق المخرجات المستهدفة للتعليم

تقييم الادارى لذاته

تقييم الادارى لذاته

تقويم المقرر الدراسي

تقويم المقرر الدراسي

تقرير مراجع داخلى للمرحلة الجامعية الاولي

تقرير مراجع داخلى للمرحلة الجامعية الاولي

تقرير مراجع داخلى لبرامج الدراسات العليا

تقرير مراجع داخلى لبرامج الدراسات العليا

تشكيل مركز تقويم الامتحانات

تشكيل مركز تقويم الامتحانات

تشكيل مركز تقويم الامتحانات

تشكيل مركز تقويم الامتحانات

تحليل نتائج الفرق الدراسية بقسم الهندسة الصناعية

تحليل نتائج الفرق الدراسية بقسم الهندسة الصناعية

الية ومصادر تحديد الاحياجات التدريبية

الية ومصادر تحديد الاحياجات التدريبية

الية متابعة اعمال الامتحانات

الية متابعة اعمال الامتحانات

اليات متابعة اعمال الامتحانات

اليات متابعة اعمال الامتحانات

المؤتمر العلمى للحاسبات 2015

المؤتمر العلمى للحاسبات 2015

الهيكل التنظيمى والتوصيف الوظيفى بالكلية

الهيكل التنظيمى والتوصيف الوظيفى بالكلية

الهيكل التنظيمى لوحدة الجودة

الهيكل التنظيمى لوحدة الجودة

الهيكل التنظيمة لمركز تقويم الامتحانات

الهيكل التنظيمة لمركز تقويم الامتحانات

الميثاق الاخلاقى لاعضاء هيئة التدريس

الميثاق الاخلاقى لاعضاء هيئة التدريس

كتيب التعريف بالكلية

كتيب التعريف بالكلية

المؤتمر العلمى للتصميم الميكانيكى والانتاج 2016_2017

المؤتمر العلمى للتصميم الميكانيكى والانتاج 2016_2017

المؤتمر العلمى للهندسة الصناعية 2014

المؤتمر العلمى للهندسة الصناعية 2014

المؤتمر العلمى للهندسة الانشائية 2016_2017

المؤتمر العلمى للهندسة الانشائية 2016_2017

المؤتمر العلمى للقوى والالات الكهربية 2016_2017

المؤتمر العلمى للقوى والالات الكهربية 2016_2017

المؤتمر العلمى للفيزياء و الرياضيات الهندسية 2016

المؤتمر العلمى للفيزياء و الرياضيات الهندسية 2016

المطلوب من الاقسام العلمية لمعيار البحث العلمي

المطلوب من الاقسام العلمية لمعيار البحث العلمي

السياسات المتبعة مع مشاكل التعليم

السياسات المتبعة مع مشاكل التعليم

الخطة التدريبية الخاصة بكلية الهندسة للفترة الزمنية من 92012 إلى 92013

الخطة التدريبية الخاصة بكلية الهندسة للفترة الزمنية من  92012 إلى 92013

التقرير السنوي لعضو هيئة التدريس

التقرير السنوي لعضو هيئة التدريس

اعتماد اليات قياس اثر التدريب

اعتماد اليات قياس اثر التدريب

استمارة نتيجة تحليل العاملين لمدير الادارة و المدير العام

استمارة نتيجة تحليل العاملين لمدير الادارة و المدير العام

استمارة قياس الرضا الوظيفى

استمارة قياس الرضا الوظيفى

استمارة تقييم مديرين الادارات

استمارة تقييم مديرين الادارات

استمارة تحديد مدى مصداقية النظم الحالية

استمارة تحديد مدى مصداقية النظم الحالية

استبيان لتقييم امتحان مقرر

استبيان لتقييم امتحان مقرر

استبيان طلابى لتقييم المقررات الدراسية

استبيان طلابى لتقييم المقررات الدراسية

استبيان طلابى لتقييم الاداء

استبيان طلابى لتقييم الاداء

المهام الوظيفية لادارات الكلية

المهام الوظيفية لادارات الكلية

القواعد العامة لتنظيم اعمال الامتحانات

القواعد العامة لتنظيم اعمال الامتحانات

اعتماد الخطة التدريبية 2015_2016

اعتماد الخطة التدريبية 2015_2016

الخطة التنفيذية لمركز تقويم الامتحانات 2015 2016 2017

الخطة التنفيذية لمركز تقويم الامتحانات 2015 2016 2017

الخطة التنفيذية لتقويم الطلاب 2016 _2017

الخطة التنفيذية لتقويم الطلاب 2016 _2017

الخطة التنفيذية 2012_2017

الخطة التنفيذية 2012_2017

الخطة الاستراتيجية 2012_2017

الخطة الاستراتيجية 2012_2017

استراتیجیة التعلیم والتعلم 3

استراتیجیة التعلیم والتعلم 3

استبيان قياس اثر التدريب

استبيان قياس اثر التدريب

استبيان طلابى لتقييم الاداء

استبيان طلابى لتقييم الاداء

اتخاذ القرارات وحل المشكلات

اتخاذ القرارات وحل المشكلات

Master of Science in Computers and Systems Engineering

Master of Science in Computers and Systems Engineering

CSE 417 Computer-based Control Systems

CSE 417 Computer-based Control Systems

CSE 323a Measurements and Testing (1)

CSE 323a Measurements and Testing (1)

اتفاقيات مفعلة دراسات عليا

اتفاقيات مفعلة دراسات عليا

ادخال الابحاث واستكمال البيانات على نظم المعلومات الادارية

ادخال الابحاث واستكمال البيانات على نظم المعلومات الادارية

اخلاقيات البحث العلمى

اخلاقيات البحث العلمى

وثيقة سياسة ربط الحوافز

وثيقة سياسة ربط الحوافز

وحدة الجودة بالكلية

نبذة عن وحدة الجودة بالكلية

وحدة تسويق المراكز الاستشارية

وحدة تسويق المراكز الاستشارية

ورش عمل للطلاب _ ضمان الجودة

ورش عمل للطلاب _ شمان الجودة

Top Ten

Sheref Mohamed Mohamed Radwa

Second in field (الأنتظام الأكاديمى)

Mohammed Ismail Abdelaziz Mo

Fourth in field (الأنتظام الأكاديمى)

المزيد
xyz

First in field (Scientific)

xyz

Second in field (Scientific)

المزيد