استراتيجية التعليم و التعلم

استراتيجية التعليم و التعلم


 

تتبنى الكلية إستراتيجية فعالة لضمان أن جميع البرامج التعليمية فيها تحقق المستويات العالية للتعليم والتعلم، وتضمن توفير وإمداد البيئة الإقتصادية متمثلة فى سوق العمل بإحتياجاتها من مخرجات الكلية، ويؤكد دعم الكلية لأبنائها فى الحياة العملية والحفاظ على مكانتها.

وترتكز الإستراتيجية على النقاط التالية :

-         تقويم مستويات التعلم والتحقق من كفاءتها وملاءمتها للبيئة الإقتصادية ومقارنتها بمعايير قياسية مرجعية وذات مستوى رفيع.

-         التأكد من أن أعضاء هيئة التدريس على دراية مناسبة بتطبيق السياسات المعتمدة للوصول للنتائج المطلوبة,

-         التأكد من إجراء تقويم جودة التدريس على مستوى الطلبة، والخريجين، وأصحاب الأعمال، مع أهمية إستخدام النتائج والإحصاءات المستخلصة من هذه المصادر لخطط التحسين.

Teaching and learning strategy

College adopts an effective strategy to ensure that all educational programs which achieved high levels of education and learning, and ensure the provision of supply and economic environment represented in the labor market needs of the total output, and confirms the total support for their children in the process of life and to maintain its position.
The strategy is based on the following points:
- Evaluating the learning levels and verify the efficiency and appropriateness of the economic environment and compare the standard of reference and a high level of standards.
- Ensure that the faculty members familiar with the proper application of the policies adopted to reach the required results,
- Be sure to make evaluating the quality of teaching at the level of students, alumni, business owners, with the importance of using the results and statistics from these sources to plans for improvement.
 
For more details, you can download the file from here

Teaching and learning strategy

تتبنى الكلية إستراتيجية فعالة لضمان أن جميع البرامج التعليمية فيها تحقق المستويات العالية للتعليم والتعلم، وتضمن توفير وإمداد البيئة الإقتصادية متمثلة فى سوق العمل بإحتياجاتها من مخرجات الكلية، ويؤكد دعم الكلية لأبنائها فى الحياة العملية والحفاظ على مكانتها.

وترتكز الإستراتيجية على النقاط التالية :

-         تقويم مستويات التعلم والتحقق من كفاءتها وملاءمتها للبيئة الإقتصادية ومقارنتها بمعايير قياسية مرجعية وذات مستوى رفيع.

-         التأكد من أن أعضاء هيئة التدريس على دراية مناسبة بتطبيق السياسات المعتمدة للوصول للنتائج المطلوبة,

-         التأكد من إجراء تقويم جودة التدريس على مستوى الطلبة، والخريجين، وأصحاب الأعمال، مع أهمية إستخدام النتائج والإحصاءات المستخلصة من هذه المصادر لخطط التحسين.

لمزيد من التفاصيل يمكنك تحميل الملف من هنا

 

Top Ten

Sheref Mohamed Mohamed Radwa

Second in field (الأنتظام الأكاديمى)

Mohammed Ismail Abdelaziz Mo

Fourth in field (الأنتظام الأكاديمى)

المزيد
xyz

First in field (Scientific)

xyz

Second in field (Scientific)

المزيد