انعقاد الجمعية العمومية لاتحاد طلاب هندسة الزقازيق


انعقاد الجمعية العمومية

لاتحاد طلاب هندسة الزقازيق

الخميس الموافق 8-2-2018 انعقاد الجمعية العمومية الاولى لاتحاد طلاب هندسة الزقازيق بحضور كلا من السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور : علاء عبد الحميد عطا
والاستاذ الدكتور وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب : صبري عبدالرحيمومدير عام الكلية الاستاذ : عمر غانم

ومدير رعاية الشباب الاستاذ : تامر مقبل ...


وتم تبادل اطراف الحديث لمدة ثلاث ساعات ونصف تم فيها عرض العديد من الافكار من امناء اللجان حيث تم التوصل فى نهاية انعقاد الجمعية العمومية الى الخطوط العريضة التى سيسير عليها الاتحاد فى ولايته الحالية وهى..

#اولا..


ملعب كلية كلية سيتم اعتماد ميزانية تجديده كاملا والبدء خلال الايام القليلة القادمة ..


#ثانيا..


تجهيز مشروع ودراسة جدوى لعمل اول work space داخل كلية الهندسة لاول مره ..


#ثالثا..


البدء فى اجراءات توفير تقنية Wifi للطلاب من خلال الايميل الجامعى برسوم رمزية كل عام ..


#رابعا..


بدء اللجنة الثقافية فى انشاء مجلة الكترونية مدعومه من الجامعة والكلية و مجلة حائط داخل ساحة كلية الهندسة والاشراف عليها من قبل الاتحاد وكيانات الكلية

#خامسا..


دراسة مشروع جعل استمارات التدريب متوفره الكترونيا من خلال الاتحاد لضمان سرعة الطلاب فى الحصول على فرص التدريب المناسبة وفقا لاحتياجاتهم بعد تاخر صدورها كل عام فى شهر ابريل ..

#سادسا..


البدء فى انشاء مكتب تدريب وتوظيف تحت اشراف الكلية بتمويل امريكى وتدريب لعدة شهور من خبراء اجانب لتوفير فرص افضل للطلاب والخريجين ..


#سابعا..


تجديد الساحة وازالة الاحجار على الجوانب واستبدالها برخام لتجميل منظر واجهة الكلية وتوفير صناديق قمامه جديده فى الاماكن المختلفة من الكلية ..


#ثامنا..


البدء فى عمل ورش رسم تحت اشراف اللجنة الفنية ..


#تاسعا..


تجديد كافى واجهات مبانى الكلية بنهاية هذا العام وجميع المدرجات فى كافة المبانى والانتهاء من تجديد الورش واصلاح كل ما يلزم بها هذا العام لضمان استفادة طلاب الفرقة الاعدادية والفرقة الاولى الميكانيكية منها.


#عاشرا


إنشاء أول موقع الكتروني رسمي تابع للإتحاد من خلال موقع الكلية الرسمي لتسهيل سبل التواصل
و غيرها…

فيما اختتم رئيس الاتحاد م/ محمد ضيف كلمته بطلب انعقاد جمعية عمومية اخرى مع السيد العميد واتحاد هندسة واتحاد الجامعة كاملا لتوضيح خطة الننشاط الطلابي داخل الجامعة هذا العام لضمان سير هندسة بالتوازى مع جميع كليات الجامعة ..

كما صرح وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ان بدا اعتماد النتائج سيكون من يوم 15/2 القادم ...

#اتحاد_طلاب_هندسة_2018